0 تصويتات
في تصنيف معلومات عامه بواسطة

توضأ شخص مقيم الساعة الرابعة عصراً، ولبس جوربه، ثم أحدث الساعة السادسة مساء، وأراد أن يتوضأ لصلاة المغرب، فمسح على جوربه، تنتهي مدة المسح في هذه المسألة:

الساعة الرابعة عصرا. 

الساعة السادسة مساء. 

صلاة العصر من اليوم التالي. 

صلاة المغرب من اليوم التالي. 

بينما نسعد بزيارتكم، فأننا نعمل على شرح المعلومة وتوضيحها، بالخطوات والصورة، كون الشرح مع الصورة، تكتمل المعلومة أكثر. من أجل تحقيق التطور التعليمي، ومواكبة أدوات و وسائل بيت العلم الحديثة، تابعنا هنا، كي تكتسب قفزة نوعية وسريعة في مستوى الذكاء، والذي يسهل لك حصد مقعد الأوائل والمتميزين في صفك الدراسي.

توضأ شخص مقيم الساعة الرابعة عصراً، ولبس جوربه، ثم أحدث الساعة السادسة مساء، وأراد أن يتوضأ لصلاة المغرب، فمسح على جوربه، تنتهي مدة المسح في هذه المسألة: الدرجة : 1.00

علاوة على هذا فإن كل حلول واجبات وأسئلة المناهج الدراسية في موقع خطوات محلوله، الذي يعمل بأسرع وقت من خلال الكادر التعليمي المتخصص والمتكامل، في جميع المجالات بكفاءة عالية. علاوة على ذلك الرد على الزائر والباحث في محركات البحث جوجل، بمعلومة قيمة تلبي طلبة وغايته تماماً. 

سؤال الدراسات الإسلامية : توضأ شخص مقيم الساعة الرابعة عصراً، ولبس جوربه، ثم أحدث الساعة السادسة مساء، وأراد أن يتوضأ لصلاة المغرب، فمسح على جوربه، تنتهي مدة المسح في هذه المسألة:

الإجابة هي : الساعة الرابعة عصرا. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
اختر : توضأ شخص مقيم الساعة الرابعة عصراً، ولبس جوربه، ثم أحدث الساعة السادسة مساء، وأراد أن يتوضأ لصلاة المغرب، فمسح على جوربه، تنتهي مدة المسح في هذه المسألة:

الساعة الرابعة عصرا.

الساعة السادسة مساء.

صلاة العصر من اليوم التالي.

صلاة المغرب من اليوم التالي.

اسئلة متعلقة

...