0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليم محلوله بواسطة

إذا أراد منسق الرحلات معرفة رغبة طلاب المدرسة في المشاركة في رحلة إلى مكتبة الملك فهد، فأي الطرق الآتية يستعمل ليحصل على دراسة صادقة و نتائج دقيقة.

  • يسأل أهالي الطلاب.
  • يختار خمسة طلاب من كل فصل بشكل عشوائي و يسألهم.
  • يسأل طلاب النادي الثقافي في المدرسة. يسأل أول عشرة طلاب يأتون إلى مكتبه للاستعلام عن الرحلات.

قبل ذلك يسعى التلاميذ في الابتدائية والمتوسطة والثانوية في موقع خطوات محلوله ، بالبحث عن حلول الواجب الصفية. لذلك خصصنا كادر تعليمي متميز، وحريص على إظهار النتيجة عودة، بإستخدام وسائل بيت العلم الحديث والتكنولوجية. من أجل نحقق الدرجة كاملة، بالتعاون مع منصة مدرستي. 

اختر الإجابة الصحيحة @ الدرجة : 1.00 إذا أراد منسق الرحلات معرفة رغبة طلاب المدرسة في المشاركة في رحلة إلى مكتبة الملك فهد، فأي الطرق الآتية يستعمل ليحصل على دراسة صادقة و نتائج دقيقة.

بعد ذلك تكتمل المعلومة بصورة كبيرة، لذلك نواكب ونستخدم أدوات التكنولوجيا، مدعمين الحل بالصور والشرح، ليفهم الجميع الإجابة. ثم في نهاية المقال نذكر الزائرين بسرعة الرد و الإستجابة، على أسئلتكم، حيث يمكنكم التعليق او طرح سؤال، في موقعنا.

السؤال هو : إذا أراد منسق الرحلات معرفة رغبة طلاب المدرسة في المشاركة في رحلة إلى مكتبة الملك فهد، فأي الطرق الآتية يستعمل ليحصل على دراسة صادقة و نتائج دقيقة.

الجواب الصحيح هو : يختار خمسة طلاب من كل فصل بشكل عشوائي و يسألهم.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
إذا أراد منسق الرحلات معرفة رغبة طلاب المدرسة في المشاركة في رحلة إلى مكتبة الملك فهد، فأي الطرق الآتية يستعمل ليحصل على دراسة صادقة و نتائج دقيقة.

يسأل أهالي الطلاب.

يختار خمسة طلاب من كل فصل بشكل عشوائي و يسألهم.

يسأل طلاب النادي الثقافي في المدرسة. يسأل أول عشرة طلاب يأتون إلى مكتبه للاستعلام عن الرحلات.

اسئلة متعلقة

...