0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليم محلوله بواسطة

في دراسة إحصائية على طلاب المدارس في المرحلة المتوسطة وجد أن 240 طالبًا من أصل 300 يمارسون الرياضة ، بينما 180 طالبًا من أصل 240 يستعملون الإنترنت في بحوثهم. فما الاحتمال التجريبي لأن يكون طالب المرحلة المتوسطة يمارس الرياضة و يستعمل الإنترنت في بحوثه أيضًا ؟

نحن مسرورون جداً بتواجدكم أعزائنا طلاب وطالبات مدارس المملكة العربية السعودية في منصتنا التعليمية التابعة لموقع خطوات محلوله، هدفنا الأسمى هو تحسين عملية التعلم لجميع الصفوف والمواد الدراسية ودعم الطلاب في تحقيق التفوق الدراسي والتفوق على زملائهم في الصف، واليوم سنقدم لكم حلاً صحيحاً لسؤالكم الآتي: 

اختر الإجابة الصحيحة في دراسة إحصائية على طلاب المدارس في المرحلة المتوسطة وجد أن 240 طالبًا من أصل 300 يمارسون الرياضة ، بينما 180 طالبًا من أصل 240 يستعملون الإنترنت في بحوثهم. فما الاحتمال التجريبي لأن يكون طالب المرحلة المتوسطة يمارس الرياضة و يستعمل الإنترنت في بحوثه أيضًا؟ 

الإجابة الصحيحة والنموذجية هي: 

3/5. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
تم حل في دراسة إحصائية على طلاب المدارس في المرحلة المتوسطة وجد أن 240 طالبًا من أصل 300 يمارسون الرياضة ، بينما 180 طالبًا من أصل 240 يستعملون الإنترنت في بحوثهم. فما الاحتمال التجريبي لأن يكون طالب المرحلة المتوسطة يمارس الرياضة و يستعمل الإنترنت في بحوثه أيضًا؟ الاحتمال التجريبي، هو 3 على 5.

اسئلة متعلقة

...