الجواب هو لأن الجهاز اللوحي يحتوي على إمكانيات مادية أقل من الحواسب المحمولة في العديد من الجوانب مثل مساحة التخزين ودقة الشاشة والذاكرة المؤقتة وكذلك لا تدعم الكثير من التطبيقات الضرورية للعمل والمهام.
عزيزي التلميذ نحن في خدمتكم اذا كنت تريد الحل لأي سؤال ضعه لنا في تعليق وسنجيب عليه بإذن الله.