0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليم محلوله بواسطة
إذا كان 12mk=12cj فإن mk=cj الخاصية التي تبرر العبارة السابقة هي:

أختر الإجابة الصحيحة إذا كان 12mk=12cj فإن mk=cj الخاصية التي تبرر العبارة السابقة هي: الانعكاس للمساواة، التماثل للمساواة، الجمع للمساواة، الضرب للمساواة.

سؤال الرياضيات إذا كان 12mk=12cj فإن mk=cj الخاصية التي تبرر العبارة السابقة هي: يأتي هذا السؤال عبر منصة التعليم عن بعد في المملكة العربية السعودية وذلك في سبيل تطوير المناهج الدراسية خاصةً علم الرياضيات كونها المادة الشيقة والممتعة لدى الطلاب ويأتي حبهم لرياضيات كونها ماده رياضيه للعقل البشري، وفروع علوم الرياضيات متعدده في الجبر والحساب والتكامل والتفاضل والهندسة ولذا تدرس المسائل الحسابية مثل الجمع والطرح والضرب والقسمة من البداية حتى النهاية ليكون لها ترابط بين الفهم والعد والحساب.

ويتفنن الطلاب في رسومات الأشكال الهندسية أحد فروع علم الهندسة متنقلاً بين جمال الأشكال وحسابها كالمربع والمستطيل والمكعب والدائرة والمثلثات الهندسية، ومن هنا تعتبر مادة الرياضيات من أهم المواد التعليمية في سبيل تقدم وتطور أمور الحياة.

وحل السؤال إذا كان 12mk=12cj فإن mk=cj الخاصية التي تبرر العبارة السابقة هي الحل هي خاصية الضرب للمساواة لأن mk=cj بضربها في 12 ← 12mk=12cj وهو المطلوب.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
إجابة سؤال أختر الإجابة الصحيحة إذا كان 12mk=12cj فإن mk=cj الخاصية التي تبرر العبارة السابقة هي: الجواب إذا كان 12mk=12cj فإن mk=cj الخاصية التي تبرر العبارة السابقة هي الضرب للمساواة.

الإجابة الصحيحة هي الضرب للمساواة.

اسئلة متعلقة

...