0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليم محلوله بواسطة

يسير احمد بسيارته على احدى الطرقات باتجاه الغرب ، وعند احد التقاطعات قرر الانعطاف يسارا باتجاهـ الشمال، صف التحول الهندسي الذي قام به أحمد عند تغير اتجاه حركته؟

أحمد موظف حكومي يعمل في وزارة النقل، لديه سيارة خاصة به، يتنقل من منطقة إلى آخر لنقل البضائع، ويأخذ راتب شهري مبلغ وقدره 500 دولار أمريكي مقابل عمله. 

حل سؤال يسير أحمد بسيارته على إحدى الطرقات باتجاهـ الغرب ، وعند أحد التقاطعات قرر الانعطاف يسارا باتجاهـ الشمال، صف التحول الهندسي الذي قام به أحمد عند تغير اتجاه حركته؟

عند إجابتك للسؤال عزيزي الزائر الكريم، عليك أن تستعين بالله تعالى، وإدخال اسمك وبياناتك المطلوبة في مكانها الصحيح، ثم تبدأ في حل الأسئلة السهلة.

اختر الإجابات الصحيحة ( الإجابة مكونة من عدة إختيارات ) يسير احمد بسيارته على احدى الطرقات باتجاه الغرب ، وعند احد التقاطعات قرر الانعطاف يسارا باتجاهـ الشمال، صف التحول الهندسي الذي قام به أحمد عند تغير اتجاه حركته :

  • دوران مقدارهـ 180 واتجاهه مع عقارب الساعة.
  • أو دوران مقداره 180 واتجاهه عكس عقارب الساعة.
  • أم دوران مقدارهـ 90 واتجاهه عكس عقارب الساعة.
  • وأيضاً دوران مقدارهـ 90 واتجاهه مع عقارب الساعة.

الإجابة هي الاختيار الثالث والرابع. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

اجابة يسير احمد بسيارته على احدى الطرقات باتجاه الغرب ، وعند احد التقاطعات قرر الانعطاف يسارا باتجاهـ الشمال، صف التحول الهندسي الذي قام به أحمد عند تغير اتجاه حركته؟ 

التغير الهندسي هو مقدارهـ 90 واتجاهه عكس عقارب الساعه، ودوران مقدارهـ 90 واتجاهه مع عقارب الساعة.

اسئلة متعلقة

...