0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليم محلوله بواسطة

تستطيع عبير أن تطبع ٦٠ كلمة في الدقيقة، جدول الدالة الذي يوضح عدد الكلمات التي يمكن أن تطبعها في ٥ و ١٠ و ١٥ و ٢٠ دقيقة هي: أ) ب) ج) د). 

حلول الأسئلة في علم الرياضيات يبحث الكثير عن طرق حلها، وكيفية خطوات الحل للحصول على النتيجة الصحيحة في محرك البحث جوجل، خاصة خطوات حل المعادلات والمتباينات وغيرها. حيثما يعتبر الأكثر ان الرياضيات مادة شيقة ممتعة للغاية، لذلك يأتي حبهم لهذا العلم كونهم ينظرون إلى الرياضيات على أنها مادة رياضة العقل البشري. إن علوم الرياضيات متعدده و مقسمه إلى فروع منها الجبر والحساب والتكامل و التفاضل. يذكر ان الرياضيات تمارس منذ الصغر، فهي تدرس المسائل الحسابية مثل الجمع والطرح والضرب والقسمة من البداية، ويستعملها الجميع حتى النهاية، وهذا التسلسل يولد ترابط بين الفهم والعد والحساب. 

حل سؤال تستطيع عبير أن تطبع 60 كلمة في الدقيقة، جدول الدالة الذي يوضح عدد الكلمات التي يمكن أن تطبعها في 5 و 10 و 15 و 20 دقيقة هي: أ) ب) ج) د). 

بينما نستخدم العديد من الأشكال الهندسية في حياتنا اليومية بصورة مستمرة، لذا تعد الهندسة من المواد التعليمية التي تدرس منذ الصغر. حينما يتعرف على جميع الأشكال وقوانين حساب المساحة والمحيط والأحجام، فيحب التلاميذ رسوم الأشكال بتفنن وإتقان، فنشاهد أشكال هندسية جميلة على لوحات الرسوم الرائعة. 

وحل السؤال اختر الإجابة الصحيحة? تستطيع عبير أن تطبع ٦٠ كلمة في الدقيقة، جدول الدالة الذي يوضح عدد الكلمات التي يمكن أن تطبعها في ٥ و ١٠ و ١٥ و ٢٠ دقيقة هي: أ) ب) ج) د). 

الإجابة الصحيحة هي: الأخير د). 

شاهد الصورة أدناه.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

أفضل إجابة معتمدة تستطيع عبير أن تطبع ٦٠ كلمة في الدقيقة، جدول الدالة الذي يوضح عدد الكلمات التي يمكن أن تطبعها في ٥ و ١٠ و ١٥ و ٢٠ دقيقة هي: أ) ب) ج) د). 

الجواب هو الصورة أدناه وهي الإجابة الصحيحة.

تستطيع عبير أن تطبع ٦٠ كلمة في الدقيقة، جدول الدالة الذي يوضح عدد الكلمات التي يمكن أن تطبعها في ٥ و ١٠ و ١٥ و ٢٠ دقيقة هي: أ) ب) ج) د). 

اسئلة متعلقة

...