0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليم محلوله بواسطة
عُدل بواسطة

يكسب عامل ١٤ ريالا مقابل كل ساعة عمل، كم يكسب العامل إذا عمل ٤ أسابيع لمدة ١٢ ساعة في الأسبوع؟ ٤٨ ٥٦ ٢٢٤ ٦٧٢. 

كل أسئلة الرياضيات يبحث الأشخاص في محرك البحث جوجل عن خطوات حلول المسائل الحسابية والمعادلات والمتباينات وغيرها. 

حيثما يعتبر الكثير مادة الرياضيات مادة شيقة وممتعة للغاية، لذلك ينظرون إلى الرياضيات على أنها مادة رياضة العقل البشري. بالإضافة إلى ان خطوات محلوله يشرح علوم الرياضيات، معبراً أيها متعدده و مقسمه إلى فروع، منها الجبر والحساب والتكامل و التفاضل. حينما تستخدم القوانين في حساب المساحة والمحيط والأحجام، يشتاق التلاميذ لرسوم الأشكال الهندسية، وتمثيل المعادلة من الجدول، بعد ذلك نشاهد أشكال هندسة جميلة، على لوحات الرسوم الرائعة. 

يكسب عامل ١٤ ريالا مقابل كل ساعة عمل، كم يكسب العامل إذا عمل ٤ أسابيع لمدة ١٢ ساعة في الأسبوع؟ أ) ٤٨ ب) ٥٦ ج) ٢٢٤ د) ٦٧٢. سادس ابتدائي الفصل الدراسي الاول. 

كما أنكم تحبون رسومات الأشكال الهندسية في علم الهندسة، لذا يسعى غالبية الطلاب إلى التنقل بين الأشكال الهندسية لجمالها، وطرق حسابها. هناك من الأشكال المربع، والمستطيل، والمكعب، والدائرة والمثلثات و الأسطوانة وغيرها من الأشكال الهندسية. يذكر ان مسائل الحساب تمارس منذ الصغر، فهي تدرس المسائل الحسابية مثل الجمع والطرح والضرب والقسمة من البداية، ويستعملها الجميع حتى النهاية، وهذا التسلسل يولد ترابط بين الفهم والعد والحساب. 

إجابة سؤال يكسب عامل ١٤ ريالا مقابل كل ساعة عمل، كم يكسب العامل إذا عمل ٤ أسابيع لمدة ١٢ ساعة في الأسبوع. 

الإجابة الصحيحة هي :يكسب العامل ٦٧٢ ريالاً. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
السؤال يكسب عامل ١٤ ريالا مقابل كل ساعة عمل، كم يكسب العامل إذا عمل ٤ أسابيع لمدة ١٢ ساعة في الأسبوع؟ أ) ٤٨ ب) ٥٦ ج) ٢٢٤ د) ٦٧٢.

اسئلة متعلقة

...