0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليم محلوله بواسطة
عُدل بواسطة

يوضح الرسم البياني التقدم الذي احرزته خنفساء تتحرك على طول خط مستقيم إذا استمرت الخنفساء في السير بنفس السرعة. فما المدة الزمنية التي تستغرقها الرحلة لقطع مسافة ١٠سم؟ ٤ ثوان ٦ ثوان ٢٠ ثوان ٢٥ ثوان. 

كل الأسئلة في موقع خطوات محلوله رياضيات، يبحث الأشخاص في محرك البحث جوجل عن خطوات حلول المسائل الحسابية والمعادلات والمتباينات وغيرها. 

حيثما يعتبر الكثير مادة الرياضيات مادة شيقة وممتعة للغاية، لذلك ينظرون إلى الرياضيات على أنها مادة رياضة العقل البشري. بالإضافة إلى ان علوم الرياضيات متعدده و مقسمه إلى فروع، منها الجبر والحساب والتكامل و التفاضل. حينما تستخدم القوانين في حساب المساحة والمحيط والأحجام، يشتاق التلاميذ لرسوم الأشكال الهندسية، وتمثيل المعادلة من الجدول، بعد ذلك نشاهد أشكال هندسة جميلة، على لوحات الرسوم الرائعة. 

يوضح الرسم البياني التقدم الذي احرزته خنفساء تتحرك على طول خط مستقيم إذا استمرت الخنفساء في السير بنفس السرعة. فما المدة الزمنية التي تستغرقها الرحلة لقطع مسافة ١٠سم؟ رياضيات الصف الثاني متوسط. 

كما أنكم تحبون رسومات الأشكال الهندسية في علم الهندسة، لذا يسعى غالبية الطلاب إلى التنقل بين الأشكال الهندسية لجمالها، وطرق حسابها. هناك من الأشكال المربع، والمستطيل، والمكعب، والدائرة والمثلثات و الأسطوانة وغيرها من الأشكال الهندسية. بينما نستخدم العديد من الأشكال الهندسية في بصورة مستمرة، أصبحت الهندسة من المواد التعليمية التي تدرس في الطفوله. يذكر ان مسائل الحساب تمارس منذ الصغر، فهي تدرس المسائل الحسابية مثل الجمع والطرح والضرب والقسمة من البداية، ويستعملها الجميع حتى النهاية، وهذا التسلسل يولد ترابط بين الفهم والعد والحساب. 

السؤال رقم 3 يوضح الرسم البياني التقدم الذي احرزته خنفساء تتحرك على طول خط مستقيم إذا استمرت الخنفساء في السير بنفس السرعة. فما المدة الزمنية التي تستغرقها الرحلة لقطع مسافة ١٠سم؟ 

الإجابة الصحيحة هي : ٦ ثوان. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
سؤال 3 يوضح الرسم البياني التقدم الذي احرزته خنفساء تتحرك على طول خط مستقيم إذا استمرت الخنفساء في السير بنفس السرعة. فما المدة الزمنية التي تستغرقها الرحلة لقطع مسافة ١٠سم؟ ٤ ثوان ٦ ثوان ٢٠ ثوان ٢٥ ثوان.

اسئلة متعلقة

...