0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليم محلوله بواسطة

اختر الإجابة الصحيحة يشير الرسم التخطيطي على اليسار إلى كرة ربطت نهايتها بحبل تدور بشكل دائري. ويشير الرسم التخطيطي على اليمين إلى دوران الكرة كما لو ينظر إليها من الأعلى. 

بعد عدة دورات يتم إفلات الحبل عندما تكون الكرة عند النقطة (ق). أي الرسوم التخطيطية يشير إلى الإتجاه الصحيح لرمية الكرة لحظة إفلات الحبل؟

أهلا وسهلا بكم أبنائي الطلاب والطالبات في حل سؤال: يُشير الرسم التخطيطي على اليسار الى كرة ربطت نهايتها بحبل تدور بشكل دائري. ويشير الرسم التخطيطي على اليمين إلى دوران الكرة كما لو ينظر إليها؟ نحن في موقع خطوات محلوله نسعى لتقديم المساعدة لكل الطلاب والطالبات، بالإجابة الصحيحة والمعتمدة من وزراة التربية والتعليم، لجميع المراحل الدراسية الأساسي والمتوسط والثانوية. 

كما يمكنكم طرح أسئلة الواجبات والاختبارات في الموقع عبر أيقونة اطرح سؤالاً، وانتظار الإجابة النموذجية في أقرب وقت ممكن، ومن هنا نقدم لكم حل سؤال:

يشير الرسم التخطيطي على اليسار إلى كرة ربطت نهايتها بحبل تدور بشكل دائري. ويشير الرسم التخطيطي على اليمين إلى دوران الكرة كما لو ينظر إليها من الأعلى؟

الإجابة الصحيحة هي:

أ. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
حل سؤال يشير الرسم التخطيطي على اليسار إلى كرة ربطت نهايتها بحبل تدور بشكل دائري. ويشير الرسم التخطيطي على اليمين إلى دوران الكرة كما لو ينظر إليها من الأعلى؟

اسئلة متعلقة

...