0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليم محلوله بواسطة
إن عدم امكانية الحصول على بروتين عالي القيمة الغذائية من البقول بسبب افتقادها لواحد أو أكثر من الأحماض الأمينية الأساسية صواب خطأ،

البروتينات النباتية هي بروتينات غير مكتملة التغذية، حيث تفتقر إلى واحد أو أكثر من الأحماض الأمينية الأساسية لبناء جسم الإنسان، ومعظم الأطعمة النباتية هي مصدر للبروتينات غير المكتملة للنمو.

هل ان عدم إمكانية الحصول على بروتين عالي القيمه الغذائيه من البقول بسبب افتقادها لواحد أو أكثر من الأحماض الأمينية الأساسيه؟

نسعد بزيارتكم أبنائي الطلاب والطالبات في جميع المراحل الدراسية الأساسي والمتوسط والثانوية، ونحن في موقع خطوات محلوله نسعى لحل أسئلة الواجبات والاختبارات بإجابات صحيحة، من أجل تقديم المساعدة لجميع التلاميذ، وتسهيل العملية التعليمية عن بُعد، وكذلك من أجل أن نكون بيت العلم لجميع الصفوف الدراسية.

إجابة السؤال : إن عدم امكانية الحصول على بروتين عالي القيمة الغذائية من البقول بسبب افتقادها لواحد أو أكثر من الأحماض الأمينية الأساسية صواب خطأ.

الجواب الصحيح:

صواب.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
حدد صحة او خطأ الجملة التالية. إن عدم امكانية الحصول على بروتين عالي القيمة الغذائية من البقول بسبب افتقادها لواحد أو أكثر من الأحماض الأمينية الأساسية؟ صواب.

اسئلة متعلقة

...