0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليم محلوله بواسطة

جواب أجرى عبدالله بحث حول المكتبات العامة والعلمية في المملكة و عزز بحثه بإجراء مسح على طلاب صفه لمن قام بزيارة بعض منها و كانت النتائج كما في الجدول أدناه. هل العبارة" يمكن لعبد الله أن يمثل البيانات الواردة في الجدول باستعمال القطاعات الدائرية" صواب أم خطأ؟.

في هنا تجد الحل بالخطوات والصورة، لكل أسئلة الرياضيات في موقع خطوات محلوله، والذي يبحث عنه في محرك البحث جوجل. كذلك نعمل على إظهار النتيجة الصحيحة، لجميع المراحل الدراسية، بالذات المسائل الحسابية و المعادلات والهندسة. 

حدد صحة أو خطأ الجملة / الفقرة التالية. الدرجة : 1.00 أجرى عبدالله بحث حول المكتبات العامة والعلمية في المملكة و عزز بحثه بإجراء مسح على طلاب صفه لمن قام بزيارة بعض منها و كانت النتائج كما في الجدول أدناه. هل العبارة" يمكن لعبد الله أن يمثل البيانات الواردة في الجدول باستعمال القطاعات الدائرية" صواب أم خطأ؟.

بينما نشاهد الكثير من الأشكال الهندسية، نساعد في تعريفها كبيت العلم مع قوانينها، هكذا يتمتع طلاب وطالبات السعودية، بالحصول على حلول الأسئلة. كذلك حلول مسائل التأكيد والتدريبات في الجمع والطرح والضرب و القسمة، والتي تحتاج إلى اختيار النموذج الصحيح، مع التركيز واستخراج القيم من الشكل أدناه.

جواب السؤال : أجرى عبدالله بحث حول المكتبات العامة والعلمية في المملكة و عزز بحثه بإجراء مسح على طلاب صفه لمن قام بزيارة بعض منها و كانت النتائج كما في الجدول أدناه. هل العبارة" يمكن لعبد الله أن يمثل البيانات الواردة في الجدول باستعمال القطاعات الدائرية" صواب أم خطأ؟.

الإجابة الصحيحة هي : عبارة خاطئة. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
إجابة أجرى عبدالله بحث حول المكتبات العامة والعلمية في المملكة و عزز بحثه بإجراء مسح على طلاب صفه لمن قام بزيارة بعض منها و كانت النتائج كما في الجدول أدناه. هل العبارة" يمكن لعبد الله أن يمثل البيانات الواردة في الجدول باستعمال القطاعات الدائرية" صواب أم خطأ؟.

اسئلة متعلقة

...