0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليم محلوله بواسطة

إذا كان ماجد يسير مسافة 31 م في الدقيقة، و رغب في قطع مسافة 451 م سيرًا على الأقدام ، و قد قدر الزمن الذي يحتاجة لقطع تلك المسافة بـ 15 دقيقة تقريبًا، فهل تقديره صواب أم خطأ؟.

في هنا تجد الحل بالخطوات والصورة، لكل أسئلة الرياضيات في موقع خطوات محلوله، والذي يبحث عنه في محرك البحث جوجل. كذلك نعمل على إظهار النتيجة الصحيحة، لجميع المراحل الدراسية، بالذات المسائل الحسابية و المعادلات والهندسة. 

حدد صحة أو خطأ الجملة / الفقرة التالية. الدرجة : 1.00 إذا كان ماجد يسير مسافة 31 م في الدقيقة، و رغب في قطع مسافة 451 م سيرًا على الأقدام ، و قد قدر الزمن الذي يحتاجة لقطع تلك المسافة بـ 15 دقيقة تقريبًا، فهل تقديره صواب أم خطأ بيت العلم. 

بينما نشاهد الكثير من الأشكال الهندسية، نساعد في تعريفها كبيت العلم مع قوانينها، هكذا يتمتع طلاب وطالبات السعودية، بالحصول على حلول الأسئلة. كذلك حلول مسائل التأكيد والتدريبات في الجمع والطرح والضرب و القسمة، والتي تحتاج إلى اختيار النموذج الصحيح، مع التركيز واستخراج القيم من الشكل أدناه.

السؤال هو : إذا كان ماجد يسير مسافة 31 م في الدقيقة، و رغب في قطع مسافة 451 م سيرًا على الأقدام ، و قد قدر الزمن الذي يحتاجة لقطع تلك المسافة بـ 15 دقيقة تقريبًا، فهل تقديره صواب أم خطأ؟.

الإجابة النموذجية هي : صواب. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
إجابة سؤال إذا كان ماجد يسير مسافة 31 م في الدقيقة، و رغب في قطع مسافة 451 م سيرًا على الأقدام ، و قد قدر الزمن الذي يحتاجة لقطع تلك المسافة بـ 15 دقيقة تقريبًا، فهل تقديره صواب أم خطأ؟.

الجواب هو، صواب.

اسئلة متعلقة

...