0 تصويتات
في تصنيف سؤال و جواب بواسطة

هو قدرة الفرد على الاحتفاظ بثبات جسمه عند أداء حركات الاتزان مثل الوقوف على رجل واحد أو على اليدين في وضع الوقوف على اليدين وغير ذلك من الحركات التي تتطلب ذلك؟

قبل ذلك الطلاب والطالبات يبحثون في محرك البحث جوجل للحصول على حلول أسئلة المناهج الدراسية، وهنا في موقع خطوات محلوله نعمل على تنقيح جميع أسئلة الواجب اليومي. إلى ذلك يتمتع طاقم و كادر تعليمي متخصص لكل المواد التعليمية في السعودية، والذي يشرح بالتفصيل مع الصورة. 

اختر الإجابة الصحيحة @ الدرجة : 1.00 هو قدرة الفرد على الاحتفاظ بثبات جسمه عند أداء حركات الاتزان مثل الوقوف على رجل واحد أو على اليدين في وضع الوقوف على اليدين وغير ذلك من الحركات التي تتطلب ذلك بيت العلم. 

في هذا العام الدراسي الجديد يعتبر التعليم المحطة الأولى في الذكاء الاصطناعي، ولهذا تكتمل المعلومة بصورة ممتازة ودقيقة لكل الفصول الدراسية الإبتدائية والمرحلة المتوسطة والثانوية، ويساعد بيت العلم كأدوات التكنولوجيا الحديثة.

السؤال هو : هو قدرة الفرد على الاحتفاظ بثبات جسمه عند أداء حركات الاتزان مثل الوقوف على رجل واحد أو على اليدين في وضع الوقوف على اليدين وغير ذلك من الحركات التي تتطلب ذلك؟

الإجابة هي : التوازن. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
هو قدرة الفرد على الاحتفاظ بثبات جسمه عند أداء حركات الاتزان مثل الوقوف على رجل واحد أو على اليدين في وضع الوقوف على اليدين وغير ذلك من الحركات التي تتطلب ذلك؟.

اسئلة متعلقة

...