0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليم محلوله بواسطة

اختر الإجابة الصحيحة، بين ما إذا كنت تحتاج العدد الدقيق لعدد الطلاب أم العدد التقديري ، ثم أجب عن السؤال : لدى المعلم ١٤٥ علبة ألوان ، يريد أن يعطي كل طالب من طلابه علبة واحدة. فإذا كان المعلم لديه ٤ فصول في كل فصل منها ٣٦ طالبا . فهل يمكنه ذلك؟ 

أ) الجواب التقديري، لا يمكنه ذلك. 

ب) الجواب الدقيق، لا يمكنه ذلك. 

ج) الجواب التقديري، يمكنه ذلك. 

د) الجواب الدقيق، يمكنه ذلك. 

حل سؤال بين ما إذا كنت تحتاج العدد الدقيق لعدد الطلاب أم العدد التقديري ، ثم أجب عن السؤال : لدى المعلم ١٤٥ علبة ألوان ، يريد أن يعطي كل طالب من طلابه علبة واحدة. فإذا كان المعلم لديه ٤ فصول في كل فصل منها ٣٦ طالبا . فهل يمكنه ذلك بيت العلم

نحن مسرورون جداً بتواجدكم أعزائنا طلاب وطالبات مدارس المملكة العربية السعودية في منصتنا التعليمية التابعة لموقع خطوات محلوله، هدفنا الأسمى هو تحسين عملية التعلم لجميع الصفوف والمواد الدراسية ودعم الطلاب في تحقيق التفوق الدراسي والتفوق على زملائهم في الصف. اليوم، سنقدم لكم حلاً صحيحاً لسؤالكم المطروح 

اجابة السؤال: بين ما إذا كنت تحتاج العدد الدقيق لعدد الطلاب أم العدد التقديري ، ثم أجب عن السؤال : لدى المعلم ١٤٥ علبة ألوان ، يريد أن يعطي كل طالب من طلابه علبة واحدة. فإذا كان المعلم لديه ٤ فصول في كل فصل منها ٣٦ طالبا . فهل يمكنه ذلك ؟ 

الإجابة الصحيحة والنموذجية هي:

  • الجواب التقديري، يمكنه ذلك. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
بين ما إذا كنت تحتاج العدد الدقيق لعدد الطلاب أم العدد التقديري ، ثم أجب عن السؤال : لدى المعلم ١٤٥ علبة ألوان ، يريد أن يعطي كل طالب من طلابه علبة واحدة. فإذا كان المعلم لديه ٤ فصول في كل فصل منها ٣٦ طالبا . فهل يمكنه ذلك، الجواب التقديري، يمكنه ذلك.

اسئلة متعلقة

...