0 تصويتات
في تصنيف سؤال و جواب بواسطة

يهدف التعليم الإلكتروني الى استخدام التقنية وسائل الاتصال في تهيئة بيئة تعليمية غنية متعددة المصادر، أراد ناصر شراء برنامج تعليمي حاسوبي وكان عليه عرض بخصم نسبته ٣٠ % إذا كان ثمن البرنامج ٧٠ ريالا، فكم ثمنه بعد الخصم؟ بيت العلم.

اننا في هذا العام الدراسي الجديد نرحب بكل الباحثين في محرك البحث جوجل من أجل حلول أسئلة الواجب اليومي، فقد خصص كادر تعليمي متكامل وممتاز في موقع خطوات محلوله، وذلك ليجيب على جميع أسئلة الطلاب الخاصة بالمناهج الدراسية مع الصورة للتسهيل. 

إظهار النتيجة وعودة هنا لكل أسئلة منصة مدرستي بصورة ممتازة ودقيقة لكل الفصول الدراسية للمرحلة الإبتدائية أو المستوى المتوسط، حتى كل المراحل الثانوية لتعم الفائدة للجميع.

السؤال هو يهدف التعليم الإلكتروني الى استخدام التقنية وسائل الاتصال في تهيئة بيئة تعليمية غنية متعددة المصادر، أراد ناصر شراء برنامج تعليمي حاسوبي وكان عليه عرض بخصم نسبته ٣٠ % إذا كان ثمن البرنامج ٧٠ ريالا، فكم ثمنه بعد الخصم؟

الإجابة الصحيحة هي : 0.3 × 70 = 21، 

إذا ثمن البرنامج الحاسوبي بعد الخصم يساوي 70 - 21 = 49. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
يهدف التعليم الإلكتروني الى استخدام التقنية وسائل الاتصال في تهيئة بيئة تعليمية غنية متعددة المصادر، أراد ناصر شراء برنامج تعليمي حاسوبي وكان عليه عرض بخصم نسبته ٣٠ % إذا كان ثمن البرنامج ٧٠ ريالا، فكم ثمنه بعد الخصم؟.

اسئلة متعلقة

...