0 تصويتات
في تصنيف أخبار الساعه بواسطة

من هو موسى جعفر الزاهر ويكيبيديا عمره سبب وفاة موسى جعفر الزاهر في سيدني الأسترالية. 

من هو موسى جعفر الزاهر ويكيبيديا عمره سبب وفاة موسى جعفر الزاهر في سيدني الأسترالية

موسى جعفر الزاهر طالب سعودي مبتعث إلى أستراليا للدراسة. توفي يوم الأحد 25 فبراير 2024 في في سيدني الأسترالية. كانت وفاته نتيجة تعرضه لضربة بآلة حادة في الرأس من رجل أسترالي يدعى بريان إدموند بروان البالغ من عمره 31 عاما. 

كم عمر موسى جعفر الزاهر والدته :

الطالب موسى جعفر الزاهر ولد عام 1994 لاب سعودي وام أسترالية الأصل. يدرس الدكتوراة في جامعة أستراليه. يعمل حارس أمن بأحد الفنادق، و ديانته الإسلام. لديه 3 إخوان و 2 من الأخوات، غير متزوج توفي و عمره 30 سنه.

قصة مقاتل المواطن السعودي موسى جعفر الزاهر ابنائه :

 وقعت في ساعات الصباح الأولى من يوم الأحد الماضي. بعد مشادّة كلامية بينه وبين القاتل بريان إدموند بروان جنسيته من خارج مقاطعة ساذرلاند. ظهر في مقطع فيديو انه منع أحد الزبائن من دخول الفندق بسبب سلوكه غير اللائق. الأمر الذي أدى إلى نشوب شجار قوي بينهما. تعرُّض لضربةٍ بآلة حادة في الرأس في مدينة سيدني الأسترالية من قبل الجاني. أدت الضربه إلى سقوط موسى جعفر الزاهر على الأرض وفقدانه للوعي. سببت له جروح خطيرة أدت إلى وفاته لاحقاً في مكان الحادث. تم القبض على قاتل المواطن السعودي موسى جعفر الزاهر. وجهت إلى بريان إدموند بروان تهمة الاعتداء المؤدي إلى الوفاة. طالبت العائله بمحاسبة الجاني بأشد العقوبات. 

موعد تشييع جنازة المواطن السعودي موسى جعفر الزاهر وش يرجع : 

الدكتور موسى جعفر الزاهر من احسن الطلاب السعوديين المبتعثين، يتصف بالأخلاق الحميده. عرف بالوقار والسكينه. نسأل الله ان يرحمه وان يسكنه فسيح جناته. وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان، وانا لله وانا اليه راجعون. 

يذكر ان أسرة الزهراني لم تحدد بعد موعد التشييع والدفن. حيث سيتم الإعلان عنه لاحقا بعد استكمال الإجراءات في أستراليا. ثم بعد ذلك سيتم نقل جثمان موسى جعفر الزاهر إلى مثواه الاخير. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
من هو موسى جعفر الزاهر ويكيبيديا عمره سبب وفاة موسى جعفر الزاهر في سيدني الأسترالية.

اسئلة متعلقة

...